السلام عليكم
كيفكم بنات
هذا البارت بيكون اطول بارت في القصه عشان المدرسه احتمال انزل البارت الثالث و الاخير من الجزء الاول اليوم عشان المدرسه اتمنى ان يعجبكم البارت
اليوم شوفو البارت الثاني اتمنى ان يعجبكم
نبدأ وقفنا عند :
لما فتحو الكتاب ولع نور ودخلو فيه كنو مكنسه المهم مكان مافي ولا شيء لونو وردي وهم خايفات مره ودهم انهم ما فتحو الكتاب وهم خايفات تطلع رساله تمسكها ساكورا و يرجعون لعالمهم و يلاقون الكتاب في مكانو فتحت ساكورا الرسال مكتوب فيها :
الي يلاقي هذا الكتاب يبحذ عن لؤلؤه تقع في الجبل العجيب وهو جبل مخيف محاط ب الوحوش من يبحث عن هذه اللؤلؤه فسوف يصبح او تصبح سيد/سيده، اللؤلؤ
فقالت ميساكي: لنبحث عن تلك اللؤلؤه العجيبه
قالت ساكورا: حسنن
قالو معن : نحن قويتان
على فكره ترا هم في مدرستهم كرتيه وحده ماخذه المركز الاول وهي ميساكي و المركز الثاني ساكورا.
قالت ميساكي: لنستغل عطله المدرسه
قالت ساكورا :حسنن.
ساكورا بس تنفذ هههه
قالت ميساكي: ماما ابغا اخرج انا و زميلتي
الام: وين؟؟؟؟
ميساكي: اإأآاإأآ..ا..بنخيم
الام: طيب بس جهزي كل الي تبغينو
اهم شيء
ميساكي: ماما لازم اكل اخاف اني اجوع و يغما علي
الام: كل ذا و بيغما عليكي اقوووول انا باعبي اغراضك انتي نامي
ميساكي: طيب
وفي بيت ساكورا
قالت ساكورا: بابا باطلع انا و زميلتي نبغا نتمشا و كذا
الاب: طيب انا ب اسوي اكل وانتي شهزي اغراضك و نامي
ساكورا: انا شوي و انام لان تجهيزاتي مش كثيره
الاب: متى تمشو
ساكورا: مدري؟؟؟ باسألها اتوقع الصباح لاننا بنتقابل في الصباح
الاب: اووووو
وفي اليوم التالي...
طبعا كانت ساكورا دايما تطلع ب الزلاجات بس اخذب حذاء رياضي اصلي %100 هي و ميساكي
قالت ميساكي: وش رايك نمر البقاله
طبعا شنطتها ما فيها إلى اكل بقط لا غير
قالت ساكورا: اف كل هذا الاكل و كمان إلي معي و بتمرين البقاله لا حول ولا قوه إلى بلاه ما توقعتك كذا في الاكل ههههه
ميساكي وهي زعلانه: لا والله انا اكل عشان اسير قويه
ساكورا: اووو ما فهمت عليكي
=-Oفي نفسها الله يعين كيف بتسير قوتها=-O
كملو طريقهم إلى الجبل لما وصلو لقيو عقرب اخس شيء عند ساكورا و اسهل شيء عند ميساكي
طبعا و بكل فخر ل ميساكي انها قتلتو و كملو السير و فجأه طاحت ساكورا من مكان مش مره بعيد والتوت رجلها اش بتسوي ميساكي
قالت ميساكي : ساكورا ردي ردي وكانت المفاجئه انو اغما على ساكورا حمل ميساكي ساكوره على ظهرها اكيد بتقدر لان ماخذه في المدرسه المركز الاول في الكرتيه طبعا راحت بيت ساكورا اخذ الاب ساكورا بسرعه
و اعطاها ماء ونادا الطبيب وجاء ركب ل ساكورا جبس قال يقعد شهر واذا ما تبغا تبقيه لازم تشرب حليب في كل وجبه لمده 2 اسبوعين وبعدين تفكه
قامت ساكورا و قالت : ميساكي روحي دوري على اللؤلؤه العجيبه و تعالي اذا لقيتيها طيب
قالت ميساكي : طيب عشان نروح هذاك المكان و شوف اش بيصير
راحت ميساكي و تسلقت الجبل وفجأه جافت
ولد صغير نتعرف علي.
الاسم: مارك
الصف: الابتدائي،سادس
الشعر: اسود
العيون: وااسعه
طبعا هو فتى كلو نشاط و سعيد ولاكن عندو اخت حصلت على لؤلؤه تقليد و ادخلتها في الكتاب و ذهبت ودخلت داخله و اغما عليها الاخ يبغا حل قالو لو لازم تدور على اللؤلؤه و تبحث عن فتا/فتاه ل يصبح / تصبح
سيد / سيده اللؤلؤه العجيبه ويذا نجحت و اصبحت محارب قوي نعيدلك اختك فال حسنن
قالت ميساكي: انا سوف اصبح سيده
قال مارك: حسنن ما رأيك ان نبحث معا
قالت ميساكي : طبعا
وبدأو ب البحث الطويل وهم يبحثون عن تلك اللؤلؤه العجيبه و يحاربون هو لديه سيف متواضع اما هي في ب قدميها و يديها وفجأه راو اشباح مجتمعين و قتلو
مارك: هيا لنصارع بجد
ميساكي: تكاد تنهار قواي
وفجأه يغما على ميساكي لم مارك لم يراها و انتها من الحرب في وقت صقوطها والتفت و حماها وقاتل بكل قوته رش عليها شوي من الماء
وقالت : يماما وحش تحسبو وحش ههه
قلها اشبك انا مارك قالت احسب بس وين الوحوش قال ههه قتلتهم وانتي في سبات عميييق
قالت :اسفه:-(
قال:لالالا عادي
المفاجأه صندوق كبيييييييير لونو اسود فتحوه ويظهر لهم صندوق صغير من الالماس و الذهب يفتحونو و يلاقون المفاجئه الكبرا اللؤلؤه العجيبه . انا وعتكم البارت طويل اليوم المهم نكمل
وكانهم ماهم مصدقين مارك يدمع و ميساكي طارت في الغيوم من الفرح بسرعه ياخذونو و بيروحون عند ساكورا كانت المفاجئه بنت على عيونها الشر الكبييييير تاخذ الصندوق واقول هههه انتصرت عليكم وجي مارك بقوتو الكامله وياخذ الصندوق ويقول :ميساكي قذي الصندوق و اهربي خليها لي
ميساكي : لا سوف اصارعها
و اعلمها كيف تاخذ اشياء الاخرين مره اخرى ويمسكها مراك و تضربها ميساكي تضرب ضرب مبرح و مارك يقطع يدها و تموت ويكملو مسيرهم بسرعه إلى ساكورا طبعا و اكيد لما راحو من الجبل قالت ميساكي: يلا عشانك شجاع لازم تشتري لي من البقاله
قال : لالالا وصديقتك نسيتي
طبعا اذا بس احد اتهمها بالصداقه على طوووول تروح رحو وكان الطبيب شرير بس التوى كاحلها و على طول شفي ما انكسر ولا شيء
طبعا فرحت مره ميساكي
اكيد بيروحون المكتبه غيرو ملابسهم ميساكي و مارك لان ملابسهم كلها وحل
راحو المكتبه طبعا المكتبه كانت للمدرسه دخلو المدرسه وراحو المكتبه كلها طلاب راحو يدورون على الكتاب وكانت المفاجئه الكتاب ماهو موجود راحو سألو رايس المكتبه
قالت ساكورا: نقلتم كتب لمكتبه
قال:اي
قالت: عندك صورها لان كتابي ضايع
اعطاها الصور يتفرجون وشافو الكتاب
ميساكي : وين فأي مكتبه
قال : في المكتبع العامك
طبعا المكتبه كبييييييره لو يدور فيها واحد ما يدري الا وهي مقفله
على طول بسرعه البرق راحو المكتبه العامه قالو بننقسم ميساكي في الدور الاول لانها سريعه
و ساكورا و مارك في الدور الثاني لانو مزدحم راحو دورو
انتظرونا في البارت الاخير من الجزء الاول;-)